4 Aug 2014

Night الليل




Night amplifies feelings

Swollen grief

Tremendous longing

Worthlessness a fathomless dump

Desperate blind hand reaching for

reality’s handles

Only the moon, a meatless bone,

in dungeon dim thoughts

my last light reduced to nothing,

a weak prayer begging at the cold walls:

give me what I deserve
give me what I deserve

waking to lids burning and stiff with yesterday’s tears

holding memories.



الليل يُضخِّم المشاعر ويزيد أهوالها

في الليل

يتضاعف وَرَم الحزن وينتفخ

مجرّات الشوق المُروِّعة تبتلع النفس ابتلاعاً

 السقوط الهالك في حُفّر الذات والتمزّق بين شروخها

اليد تمتد حائرة، عمياء، تتحسس، تريد التشبّث بقضيب الواقع

القمر فقط يُشبهُ العظم الجاف اليابس ينضمر و ينضمر ليُطفئ

آخر ضوء في زنزانة العقل

دعائي ضعيف، يرتعش، يلتصق كالمتسوّل بِبرودة الجدران، يُنادي

أنا أيضاً أستحق
أنا أيضاً أستحق

أستيقظ بجفون متحرِّقة، جافة، ذاوية


أضُمُّ الذكرى